“الجني المارد” في سماء السعوديّة.. لن تصدّقوا ما التقطته الكاميرا!

“الجني المارد” في سماء السعوديّة.. لن تصدّقوا ما التقطته الكاميرا!

أكد طالب يدرس التمريض في إحدى الكليات الأهلية بمحافظة جدة، أنه تمكّن من التقاط صورة تظهر جسماً غريباً في السماء حينما كان يصوّر القمر في ليلة الرابع عشر، موضحاً أن هذا الجسم قد يكون “الجني المارد” وفقاً لبعض المعلومات التي كان قد قرأها مسبقاً.

وقال الشاب إبراهيم بن عبد الله العيلي، وهو من هواة التصوير: إن كاميرا هاتفه الجوال التقطت الجسم المرعب، الذي اختفى سريعاً بعد لحظات فقط، وأكد أنه يرغب في دخول موسوعة “غينيس” بتلك الصورة.

وكان الشاب العيلي قد خرج في الليلة القمراء يتجول، إلى أن توقف بأحد شوارع شرق الخط السريع, واستهواه منظر القمر في تلك الليلة، مستعيناً بكاميرا جواله، كون الكاميرا الخاصة لم تكن معه, وتمركز بأحد المواقع مواجهاً للقمر والتقط صورةً له إلا أنه كان أثناء التصوير قد لمح جسماً غريباً ومفجعاً يمر بسرعة خاطفة لم يتمكن من رؤيته بالشكل الصحيح على الطبيعة ولكن عدسة كاميرا جواله كانت قد التقطته.

وكشف العيلي أنه يسعى لدخول موسوعة غينيس بتلك الصورة التي حدثت فجأة، مشيراً إلى أنه تمكن من التقاطها بعدما عجز كثيرون على مستوى العالم، ممن لا يعرفون عن ذلك الجني سوى الوصف لشكله الذي يتوقعونه.

لتكبير الصورة يرجى الضغط عليها

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com