ريال مدريد يتخطى عقبة فاليكانو بعشرة لاعبين

ريال مدريد يتخطى عقبة فاليكانو بعشرة لاعبين
حقق فريق ريال مدريد فوزاً صعباً على ضيفه  فاليكانو بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد 17 فبراير/ شباط على استاد الـ”سانتياغو برنابيو”، في منافسات الجولة  الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
فرض الفريق الأبيض سيادته على الملعب منذ الدقيقة الأولى وسجل هدفا مبكرا من هجمة جماعية بدأت من عند كاكا مرورا بمسعود أوزيل، الذي أعاد الكرة لزميله البرازيلي، لكن الفارو موراتا كان الأقرب واقتنص الكرة ووضعها بسهولة في الشباك بالدقيقة الثالثة.
وبعد الهدف الأول أهدر كاكا تمريرة رائعة من البرتغالي كريستيانو رونالدو داخل منطقة الجزاء، لكنه سددها بجوار القائم الأيسر لمرمى رايو فاليكانو وأهدر معها فرصة ربما كانت ستغير من موقف مورينو تجاهه.
وبعد هذه البداية النارية انتظر الجمهور مباراة مليئة بالأهداف، وبالفعل سرعان ما أحرز راموس الهدف الثاني من ركلة ثابتة لعازف الليل أوزيل، حولها رأسية في الشباك في الدقيقة 13.
ولم تدم فرحة المدافع الإسباني طويلاً بعد أن سجل هدف فريقه الثاني، حيث حصل في غضون دقيقة واحدة على بطاقتين صفراوتين، ليخرج بعدها بالبطاقة الحمراء ليكمل الملكي المباراة بعشرة 10 لاعبين منذ الدقيقة 18.
وعانت دفاعات الريال بعد خروج راموس وأمام اصرار فاليكانو على العودة إلى المباراة، لكن الدفاع الملكي بقي ثابتا وحافظ على نظافة شباكه حتى نهاية المباراة.
وبهذه النتيجة رفع الريال رصيده من النقاط إلى 49 نقطة في المركز الثالث، بفارق 4 نقاط خلف جاره الوصيف أتلتيكو، الذي فاز على بلد الوليد بثلاثية نظيفة في مباراة أقيمت بوقت سابق من اليوم، فيما تجمد رصيد فاليكانو عند 37 نقطة في المركز السابع.
الرادار

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com