الظواهري للسوريين: أقيموا دولة إسلامية لعودة الخلافة

الظواهري للسوريين: أقيموا دولة إسلامية لعودة الخلافة

دعا زعيم تنظيم «القاعدة» أيمن الظواهري المسلحين السوريين إلى إقامة دولة إسلامية في سبيل عودة الخلافة.





وقال الظواهري، في شريط صوتي مدته 103 دقائق بعنوان «توحيد الكلمة حول كلمة التوحيد» بث على الانترنت أمس، «يا أهلنا في الشام عليكم بالوحدة حول كلمة التوحيد، فليكن قتالكم في سبيل الله وفي سبيل تحكيم شريعة الله».





وأضاف الظواهري، في رسالته الأولى منذ تشرين الثاني العام 2012 «ابذلوا كل ما في وسعكم لتكون ثمرة جهادكم بإذن الله دولة إسلامية مجاهدة… دولة تكون لبنة في عودة الخلافة الراشدة».





وحذر الظواهري المسلحين من «مؤامرات» أميركية عليهم، مؤكدا أن «العدو بدأ بالترنح والانهيار». وقال «احذروا من مؤامرات أميركا والدول العربية و(المبعوث العربي والدولي) الأخضر الإبراهيمي و(الأمين العام لجامعة الدول العربية) نبيل العربي وأشباههم، فإنهم يريدون سرقة تضحياتكم وجهادكم ليقدموها لمن يرضى عنهم من أكابر المجرمين في واشنطن وموسكو وتل أبيب».














































واعتبر الظواهري أن «القتال في سوريا قد كشف إيران وحزب الله وألحق سقطة ثالثة بطهران بعد العراق وأفغانستان». وقال «لقد كشف الله بجهادكم كثيرا من الحقائق الملتبسة وسقط بفضل ثباتكم كثير من الأقنعة عن الوجوه الشائنة. لقد انكشف الوجه الحقيقي لإيران وحزب الله، وظهرت حقيقتهم البشعة في ميدان الجهاد في الشام».














































مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com