بالفيديو جديد شاكر أنشودة إسلامية تحكي عن الحجاب و أدعو الفنانين للتوبة

بالفيديو جديد شاكر  أنشودة إسلامية تحكي عن الحجاب  و أدعو الفنانين للتوبة
كشف الفنان البناني المعتزل فضل شاكر عن أمنيته بأن يموت شهيدا، قائلا:”أدعو الله في صلاتي طالبا منه الشهادة”.
وفي لقاء خاص لـMBC في أسبوع، أكد فضل أن قليل من الفنانين يتواصلون معه، ومؤخرا اتصلت به شيرين وحسين الجسمي ونوال الزغبي، مضيفا:”لم يعد هناك تواصل بيني وبينهم وأدعو الله أن يهديهم ويفعلون مثلما فعلت”، وكشف إنه نصح الفنانة شيرين بالحجاب، وقالت له إنها ستحاول.
وصرح فضل  إنه أطلق إنشودة إسلامية تحكي عن الحجاب بعنوان “نور اكتمل”، وإنه يعيش في أجواء مغايرة تماما لما كان فيه من قبل بالتقرب من الله، ومحاولة عمل أناشيد إسلامية.
وأشار إلى إنه لم يكن يواظب على الصلاة عندما كان يغني بسبب البيئة الفنية التي كان يعيش فيها، ولكن عندما دخل البيئة الدينية أصبح يداوم على الصلاة في المسجد، وتأثر كثيرا بالخطب والكلام الديني.
واستطرد قائلا:”وجدت أني مقصر في حق نفسي وحق ديني وصار لدي صراع داخلي، وأصبحت أتساءل أين أذهب وماذا فعلت في دنيتي وما أجهزه لآخرتي؟”.
وعن أسباب اعتزاله حسب جراءة نيوز  قال أنه رأى في الموسيقى الصاخبة وكلام الأغاني والوقوف على المسرح ما يثير الناس، ومن الممكن أن يؤثم على ما يفعله هذا، وذلك من وجهة نظره ولكنه لا يدري ما إذا كان ذلك حلال أم حرام, وطالب المصرين بإعطاء فرصة للإسلاميين لحكم بلادهم، فالإسلام هو العدل والمحبة والسلام والإخوة.

الرادار


مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com