الشرطة يبلغ ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم

الشرطة يبلغ ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم
تأهل فريق الشرطة لكرة القدم إلى دور الثمانية لكأس الإتحاد الآسيوي بفوزه على أربيل العراقي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما أمس بمدينة أربيل بدور الـ 16 من البطولة.
وفي الشوط الثاني أدرك الشرطة التعادل في الدقيقة 68 عبر عدي جفال ليبدا الفريقان بزيادة الضغط الهجومي لكسر التعادل إلا أن النتيجة بقيت على حالها حتى نهاية الشوط الثاني ليدخل الفريقان بعدها شوطين إضافيين لحسم النتيجة.
وتمكن الشرطة في الدقيقة 103 من كسر التعادل وتسجيل هدفه الثالث عبر محمد عبادي وعزز في الدقيقة 106 تقدمه بهدف رابع حمل توقيع اللاعب ماهر السيد بينما سجل أربيل هدف تقليص الفرق في الدقيقة 113 عبر عبد القادر دكة من هدف جاء عن طريق الخطأ في مرماه.
وبحسب وكالة سانا  الشرطة تأهل إلى الدور ال16 بعد حلوله بالمركز الثاني في تصفيات المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة خلف القادسية الكويتي المتصدر برصيد 13 نقطة بينما تأهل لها أربيل العراقي متصدرا للمجموعة الثانية بالعلامة الكاملة وهو ما أعطاه الأحقية باستضافة هذا اللقاء على أرضه حسب نظام البطولة الذي ينص على إقامة مباريات هذا الدور من مرحلة واحدة في أرض متصدر كل مجموعة.
الرادار

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com