بطولة المانيا: فرايبورغ يعزز حظوظه الاوروبية

بطولة المانيا: فرايبورغ يعزز حظوظه الاوروبية
عزز فرايبورغ حظوظه بالمشاركة في مسابقة الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ” الموسم المقبل وذلك بعدما عمق جراح ضيفه اوغسبورغ بالفوز عليه 2-0  في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الالماني لكرة القدم.
ويدين فرايبورغ باستعادته توازنه بعد هزيمتين على التوالي امام شتوتغارت (1-2) وبايرن ميونيخ البطل (0-1) الى الكونغولي الديمقراطي سيدريك ماكيادي والنمسوي جوناثان شميد اللذين سجلا هدفي المباراة في الدقيقتين 30 و61.
ورفع فرايبورغ رصيده الى 48 نقطة في المركز السادس المؤهل الى “يوروبا ليغ” وبفارق 4 نقاط ايضا عن المركز الرابع المؤهل الى دوري الابطال والذي يحتله شالكه حالياً.
ومن جهته، تجمد رصيد اوغسبورغ عند 30 نقطة في المركز السادس عشر الذي يخوض صاحبه مواجهة فاصلة مع ثالث الدرجة الثانية، لكنه لا يتخلف سوى بفارق الاهداف عن فورتونا دوسلدورف الخامس عشر.
وفرط هامبورغ بنقطتين ثمينتين لصراعه من اجل التأهل ايضا الى “يوروبا ليغ” وذلك بتعادله مع ضيفه فولفسبورغ بهدف لهايكو فيسترمان (45)، مقابل هدف للياباني ماكوتو هاسيبي (65).
ورفع هامبورغ رصيده الى 45 نقطة في المركز السابع بفارق ثلاث نقاط عن فرايبورغ، مقابل 41 نقطة لفولفسبورغ في المركز الحادي عشر.
– ترتيب فرق الصدارة:
1- بايرن ميونيخ 85 نقطة من 32 مباراة
2- بوروسيا دورتموند 65 من 32
3- باير ليفركوزن 59 من 32
4- شالكه 52 من 32
5- اينتراخت فرانكفورت 49 من 32

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com