بالصور: سلاف فواخرجي بإطلالة جريئة في رمضان

بالصور: سلاف فواخرجي بإطلالة جريئة في رمضان
زارت الممثلة السوريّة سلاف فواخرجي لبنان قبل يومين وصوّرت برنامجين تلفزيونيين الأوّل “قصر الكلام” لمصلحة محطّة “أم بي سي” مع وفاء الكيلاني، والثاني “بعدنا مع رابعة” على شاشة الجديد مع رابعة الزيات. 
الفنّانة التي انهمكت في الفترة الأخيرة بتصوير أدوارها التي تطلّ من خلالها في شهر رمضان، تحدّثت لـ”نواعم” عن نشاطاتها وأعمالها وقالت: “انتهينا من تصوير مسلسلين الأوّل بعنوان “ياسمين عتيق” من إخراج المثنى صُبح وأجسّد فيه دوراً تاريخياً، والثاني قد يحمل عنوان “حدث في دمشق” أو “يا مال الشام” مع المخرج باسل الخطيب وأجسّد فيه دور فتاة يهوديّة تُدعى وداد تضطر للزواج برجل غير الذي تحبّه لأنه من أبناء ملّتها”.
وعن الأخبار التي قالت إن المسلسل الأول يصادف عقبات لجهة الترويج، شدّدت فواخرجي على أنها لا تعلم شيئاً عن الموضوع مؤكّدة عرضه في رمضان.
وتمنّت سلاف أن يحصد العملان النجاح الذي تريده خصوصاً أن تصويرهما كان في سوريا على الرغم من الوضع الأمني والسياسي الصعب، مشيرة إلى أنهم تحدّوا أنفسهم، وأكدت أنها تتحضّر لتصوير فيلم جديد مباشرة بعد انتهاء شهر رمضان.
من جهة ثانية، غيّرت النجمة السوريّة في إطلالتها هذه المرّة، فصبغت شعرها باللون الأحمر بعدما أقنعها خبير التجميل اللبناني مجيد زهر بذلك، وهي في المقابلات التلفزيونية ستظهر بلوك مختلف جداً وربما للمرّة الأولى بالشعر الأحمر النبيذي.
.
.

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com