البرازيل تسحق اسبانيا لتفوز بكأس القارات لكرة القدم

البرازيل تسحق اسبانيا لتفوز بكأس القارات لكرة القدم
ألحقت البرازيل باسبانيا بطلة العالم وأوروبا هزيمة عندما سحقتها 3/ صفر لتحرز لقب كأس القارات لكرة القدم الليلة الماضية وتضع حدا لمسيرة منافستها الخالية من الهزائم في 29 مباراة رسمية على مدار ثلاث سنوات.
وذكرت (رويترز) إن هدفين سجلهما فريد جاء بينهما هدف رائع بتسديدة بالقدم اليسرى من نيمار منحت البرازيل مستضيفة نهائيات كأس العالم العام القادم فوزها الخامس على التوالي في البطولة لتحرز اللقب للمرة الثالثة على التوالي.
وعانت اسبانيا من ليلة صعبة اذ اهدر سيرجيو راموس ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني وطرد جيرار بيكي بسبب مخالفة ضد زميله الجديد في برشلونة نيمار في الدقيقة 68.
وسخرت الجماهير في استاد ماراكانا من اسبانيا وهتفت “العملاق عاد” اذ تفوق المنتخب البرازيلي على فريق المدرب فيسنتي ديل بوسكي الذي كانت اخر خسارة رسمية له أمام سويسرا في كأس العالم 2010.
وبدأت البرازيل هذه البطولة قبل نحو اسبوعين بهدف في الدقيقة الثالثة أمام اليابان وبدأت المباراة النهائية بهدف أسرع.
وكانت اسبانيا تسعى لأن تصبح أول فريق منذ اوروغواي في المباراة الحاسمة بكأس العالم 1950 يهزم البرازيل في لقاء رسمي باستاد ماراكانا لكن بعد تأخرها مبكرا جدا لم يظهر مطلقا أن باستطاعتها ذلك.
وأصبح مشجعو البرازيل يؤمنون بأن المدرب سكولاري الذي فاز بكأس العالم مع البرازيل يوم 30 حزيران 2002 يستطيع إحراز لقب سادس في استاد ماراكانا في غضون عام من الآن.
الرادار

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com