الدولار يسجل رقماً قياسيا … و هذا توقع بسعر الدولار في رمضان !

الدولار يسجل رقماً قياسيا … و هذا توقع بسعر الدولار في رمضان !
واصل سعر صرف الدولار ارتفاعه، يوم الأحد، ليسجل رسميا رقما قياسيا جديدا مع اقترابه من حائط 105 ليرات، كما استمر في الارتفاع في السوق السوداء ليصل إلى 230 ليرة.
وحدد مصرف سوريا المركزي سعر مبيع الدولار بـ 104.22 ليرة للشراء، في حين حدد سعر المبيع بـ104.85 ليرة، محققا بذلك رقما قياسيا جديداأما في السوق السوداء، وبحسب ما أفاد متعاملون لسيريانيوز، فقد “وصل سعر شراء الدولار مقابل الليرة 225 ليرة للشراء، و230 ليرة مبيع”.
ويأتي هذا الارتفاع بالتزامن مع توقعات مصادر في السوق السوداء نقلتها صحيفة (الثورة) في عدد اليوم، بأن يصل سعر صرف الدولار مع دخول شهر رمضان إلى 250 ليرة سورية كسعر حقيقي يباع به ويشترى، موضحة أن جملة من العمليات نفذت بسعر 220 ليرة للدولار، مما يكرس حقيقته ويبعده عن الوهمية التي كانت ترمى بها أسعار السوق خلال الفترة الماضية.
وكان حاكم مصرف سوريا المركزي أديب ميالة، أعلن مؤخرا أن إعادة سعر الدولار إلى 100 ليرة، هو أمر غير ممكن حاليا وفي ظل الأزمة، فيما قال النائب الاقتصادي قدري جميل الاسبوع الماضي إن سعر صرف الدولار سيعود إلى 100 ليرة تدريجيا، كما أوضحت مصادر في المصرف المركزي مؤخرا، أن سعر الصرف سيحقق انخفاضا، لافتة الى أن السعر السوق السوداء “وهمي”.

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com