غادة عبد الرازق لنيشان: استغلوا شكلي الـsexy.. وهيفا وهبي خارج المعادلة

غادة عبد الرازق لنيشان: استغلوا شكلي الـsexy.. وهيفا وهبي خارج المعادلة
في حلقة جديدة من برنامج “انا والعسل” استضاف الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان الممثلة المصرية غادة عبد الرازق.
 
بداية عبرت عبد الرازق عن النجاح الذي يحققه الفنان والذي يؤدي الى وجود أعداء كثيرين له واعتبرت نفسها انسانة مسالمة ولا تحب الأذى.
وعن صفات “شهرزاد” وافقت عبد الرازق على إعطاء نفسها 10 على 10 من ناحية الأنوثة ، ولكنها تؤكد ان النجاح حصلت عليه كممثلة وكموهبة ولم تعتمد على الانوثة دائما وبشكل اساسي بل وظفتها بطريقة أخرى.
 
وأكدت عبد الرازق ان العديد من المخرجين استغلوا صورة المرأة المثيرة في بداياتها الفنية ووافقت على اعتبار أن صورة المرأة الـ”sexy” ساعدتها في البداية للانطلاق واعتمدت عليها شخصياً .
 
وعن المنافسات لها من خلال الشكل الخارجي أثنت عبد الرازق على جمال الفنانة هيفا وهبي ووافقت على اعتبارها خارج المعادلة في الجمال وتتفوق على الجميع، كما أثنت على جمال الفنانة ونانسي عجرم ايضاً وشبهت نفسها بمنة شلبي وهند صبري من خلال نوعية جمالهن.
وعن الذكاء اعتقدت عبد الرازق انها تستحق 10 على 10 وأكدت ان الدنيا علمتها الكثير من الأمور.
ومن حيث الشر أعطت نفسها 4 من 10 واعتبرت أن الله اعطانا العقل كي نقوم بضبط الشر من انفسنا.
أما عن خلافها وطلاقها من محمد فودة فإعتبرت غادة ان فودة آخر الرجال المحترمين واثنت على كل صفاته ولكنهما لا يستطيعان العيش سوياً ، فكل منهما يحب الحرية وعدم سيطرة الآخر عليه ، ورفضت ان يكون سبب انفصالهما هو سياسي وأنه ينتمي الى الاخوان المسلمين.
 
وعن تقديمها لعمل “الباطنية” الذي سبق ان قدمته الممثلة نادية الجندي اعتقدت عبد الرازق أن الجندي تابعت العمل على عكس ما كانت قد ذكرت انها لم تتابعه، ووجهت لها رسالة بمشاهدته “في حال لم تشاهده فعلاً” واكدت ان حبها لها هو ما دفعها لتقديم الدور.
وعبرت عبد الرازق عن حبها الكبير والشديد للممثلات يسرا ، ليلى علوي والهام شاهين واعتبرتهن صديقات عزيزات.
واثنت على الاعمال المصرية والعربية التي تعرض حالياً على الشاشات العربية منهم “العراف” و”بدون ذكر اسماء” و”مع سبق الاصرار” وغيرهم من الاعمال الناجحة ، واكدت انها لم تشاهد مسلسل “لعبة الموت” لسيرين عبد النور.
وعن الخيانة في مسلسل “حكاية حياة” اعتبرت عبد الرازق أن الموضوع هو من الواقع الموجود في المجتمع ومن تجاربها الشخصية ايضاً.
الرادار

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com