البايرن الفريق الأفضل في العالم

البايرن الفريق الأفضل في العالم
أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي أن بايرن ميونيخ الألماني هو المرشح للفوز بكأس السوبر الأوروبية لكرة القدم التي تجمعهما الجمعة المقبل لأنه «الفريق الأفضل في العالم».
وقال مورينيو في تصريحات صحفية «لا أعتقد أن هذا اللقب يحمل أهمية خاصة لأن كأس السوبر ليست بطولة كبيرة، إنه لقب يكون نتيجة لما حدث في الموسم الماضي».
وتابع المدير الفني السابق لريال مدريد مورينيو: «ولكي نكون عادلين، لا أعتقد أن غوارديولا أو أنا لنا صلة بما حدث الموسم الماضي لأننا لم نكن هنا، ولكن بالطبع الآن نحن في موضع المسؤولية».
وأوضح «أقوم ببناء فريق شاب، وهذه مناسبة جيدة لمعرفة رد فعل لاعبي أمام فريق ربما هو الأفضل في العالم على الأقل العام الماضي، بالطبع كان الأفضل». 
وأضاف «ولكن بالنسبة إلى غوارديولا الوضع مختلف، لديه الفريق الأفضل، لذا فمن المحتمل أن يواجه كأس السوبر من وجهة نظر مختلفة، فلديه الفريق الأفضل ويجب عليه الفوز. أنا لدي فريق شاب وسأستخدم هذا اللقاء لتحديد ما بإمكاننا فعله في دوري أبطال أوروبا».
وكان بايرن ميونيخ توج في الموسم الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا مع مدربه السابق يوب هاينكس، فيما أحرز تشيلسي لقب الدوري الأوروبي مع الإسباني رافائيل بنيتيز الذي انتقل إلى تدريب نابولي الإيطالي.

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com