توزيع الفروج المبرد في الأسواق بانتظار اكتمال الدفعة الأولى

توزيع الفروج المبرد في الأسواق بانتظار اكتمال الدفعة الأولى
أكد معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس عماد الأصيل أن الفروج المبرّد المستورد بدأ يصل تباعاً من إيران موضحاً أن عملية توزيعه على المستهلكين لم تبدأ بعد بسبب عدم اكتمال وصول كامل الكمية الأولية المطلوبة وهي الكمية المناسبة لتوزيعها في الأسواق بالشكل الذي يضمن تدفق وانسياب وتغطية متوازنة للأسواق من هذه السلعة.
وقال: في حال أخرجنا الكمية الموجودة حالياً فإن تصريفها من الأسواق قد لا يستغرق ساعات قليلة.
وكشف الأصيل  بحسب صحيفة ” الوطن “عن أن ن الدفعة الأولى المطلوب استكمالها تصل إلى نحو 300 طن، داعياً المواطنين إلى عدم التجاوب سلباً مع مختلف الإشاعات التي يتم بثها مبيناً أنه ما من داع للخوف أو القلق.
وفي سياق متصل أكد أن الحديث الذي يدور حول وجود نقص في بعض السلع والمواد الأساسية للمستهلك من طحين للمخابز وغيرها مجرد إشاعة لا يدري أحد من أطلقها أو السبب من وراء ذلك.
وأشار الأصيل لـ«الوطن» إلى أن المؤسسات المعنية في الوزارة لا تزال حتى هذه الساعة تقوم بإيصال الطحين وتوزيعه على معظم الأفران في المحافظات السورية، لافتاً إلى أن بعض المشاكل الروتينية تصادف دائماً ومنها على سبيل المثال تأمين سيارات النقل ما قد يتسبب ببعض التأخير إلا أن المخازين متوافرة في جميع الأفران ولأسبوع واحد على الأقل في كل منها.
وأضاف: نؤكد أن كل الأمور المتعلقة بعمل وزارة التجارة الداخلية هي ضمن الحدود الطبيعية حالياً، وليس هناك أي شيء غير عادي على الأقل في الوقت الراهن.
الرادار

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com