رونالدو يحطم رقم ميسي القياسي في دوري الأبطال

رونالدو يحطم رقم ميسي القياسي في دوري الأبطال
حطم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، الرقم القياسي المسجل باسم غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، كما عادل الدون رونالدو الرقم القياسي لهدافي دور المجموعات.
ووقع رونالدو على هدفه الرابع عشر في العام الحالي (السنة التقويمية 2013) في دوري الأبطال، بتسجيله الهدف الأول في مرمى فريق يوفنتوس الايطالي (2-2)، على ملعب “يوفنتوس أرينا”، في الجولة الرابعة لدور المجموعات، وحطم بذلك الرقم القياسي المسجل باسم منافسه ميسى الذى سجل 13 هدفاً خلال عام 2012. 
ومن جهة أخرى عادل رونالدو الذي أحرز 8 أهداف في دور المجموعات، منها 3 في مرمى كل من غلطة سراي التركي ويوفنتوس وثنائية في مرمى كوبنهاغن الدنماركي، عادل أرقام الإيطالي فيليبو إنزاغي، والأرجنتيني هرناند كريسبو (موسم 2002-2003)، والهولندي رودي فان نيستلروي (2004-2005) الذين سجلوا 8 أهداف في دوري المجموعات، لكن الإيطالي فيليبو هو الوحيد الذي سجل الرقم بعد 4 مباريات فقط. 
ويحتاج رونالدو الذى أحرز حتى الآن 59 هدفاً في دوري الأبطال، الى 4 أهداف فقط لمعادلة رقم ميسى، و 12 هدفاً ليلحق باسطورة الفريق الملكي راؤول غونزاليس الهداف التاريخي لدوري الأبطال.

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com