cbc: سنتخذ إجراءات قانونية ضد باسم يوسف لو عرض “البرنامج ” على “يوتيوب”

cbc: سنتخذ إجراءات قانونية ضد باسم يوسف لو عرض “البرنامج ” على “يوتيوب”
قال رجل الأعمال، محمد الأمين، رئيس مجلس إدارة «قنوات سي بي سي»، مساء السبت، إنه في حال عرض حلقة برنامج «البرنامج» على «يوتيوب» بالمخالفة للتعاقد، سيتم الرجوع على باسم يوسف بالإجراءات القانونية، مشيرًا إلى أنه في حال حدوث ذلك ستكون المرة الثانية التي يعرض فيها «يوسف» حلقة ممنوعة من العرض عبر «اليوتيوب».
وأشار «الأمين»، في تصريحات لـ«العربية نت» إلى «أنهم كقناة سمحوا لباسم بأن يقوم بتسجيل الحلقة الأولى، وعرض ما يريده، ولكن ردود الأفعال الغاضبة التي جاءت بعد الحلقة، دفعتهم إلى تحذيره»، خاصة أن ما جاء بها يخالف ميثاق الشرف الإعلامي الذي أكد «الأمين» أن «باسم» على علم به.
وشدد «الأمين» على أن «البيان الخاص بالقناة كان واضحًا، فهو لم يتحدث عن إلغاء للبرنامج، ولكنه تحدث عن تعليق عرض الحلقات، لحين حل المشكلات الفنية والتجارية».
وردًا على تساؤل واضح حول مصير العلاقة بين «باسم» والقناة في حال أصرّ «يوسف» على موقفه، فقد أكد «الأمين» أن «العلاقة بينهم كقناة وبين باسم يوسف ستنتهي في حال أصر على موقفه ومخالفة العقد».
واختتم «الأمين» تصريحاته بأنهم لم يستنقصوا من حرية الإعلام بالقرار الذي اتخذوه بتعليق حلقات «البرنامج».
كان الإعلامي خيري رمضان، مقدم برنامج «ممكن» على قناة «سي بي سي»، قال إن مجلس إدارة قنوات «سي بي سي» قرر إيقاف برنامج «البرنامج»، للإعلامي باسم يوسف، لحين حل المشكلات الفنية والإدارية الخاصة بالبرنامج.
وأضافت القناة، في بيان لها: «فوجئنا بأن محتوى الحلقة الخاص بحلقة اليوم من برنامج (البرنامج) مخالف لما جاء فى البيان السابق».
وتابع البيان: «مجلس إدارة (سي بي سي) يؤكد أن مخالفات حلقات اليوم تشير إلى إصرار منتج ومقدم البرنامج لمخالفة ما تم الاتفاق عليه».

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com