الصحفي السوري آلجي حسين يفوز بجائزة صحفية في الإمارات

الصحفي السوري آلجي حسين يفوز بجائزة صحفية في الإمارات
فاز الصحفي السوري آلجي حسين بالجائزة الأولى لأفضل موضوع صحافي، ضمن فئة الصحف والمواقع الإلكترونية، في جوائز مهرجان دبي للتسوق 2014 للصحافة، في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وفازت مقالته المعنونة “سكان الكرة الأرضية يطفؤون شموع الروائع في ميلاد مهرجان دبي للتسوق الـ 19” بالجائزة والمنشورة في موقع الإماراتية للأخبار العاجلة، بالدرع التذكاري للمهرجان مع جوائز أخرى، بعد أن فتحت إدارة المهرجان في الإمارات المجال للصحفيين لتقديم أعمالهم، حيث تنوعت الفئات بين الصحف والمجلات والمواقع.
وكرم الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون آلجي حسين ، والرعاة الرئيسيين لمهرجان دبي للتسوق، والفائزين بجائزتي مهرجان دبي للتسوق 2014 للصحافة والتصوير الفوتوغرافي، وذلك في الحفل الختامي للدورة التاسعة عشرة من المهرجان في فندق جيه دبليو ماريوت ماركيز، دبي.
يذكر الإعلامي آلجي حسين صحفي وكاتب سوري، مهتم بالنقد المسرحي والسينمائي والشأن الثقافي، من مواليد مدينة القامشلي، ويحمل بكالوريوس في الإعلام من جامعة دمشق، ويكتب الآن في صحف ومجلات ومواقع متنوعة، كصحيفتيْ الحياة والقدس العربي، ومجلة دبي الثقافية، وموقعيْ إيلاف وأورينت نت وغيرها، فضلاً عن عمله الثابت كمحرر ومدقق للغة العربية في مؤسسة خاصة بالترجمة والخدمات الإعلامية في دبي بدولة الإمارات.
الرادار 

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com