الشهابي: ادعو الصناعيين في الداخل و الخارج للعودة سريعاً إلى معاملهم في الشيخ نجار

الشهابي: ادعو الصناعيين في الداخل و الخارج للعودة سريعاً إلى معاملهم في الشيخ نجار
دعا الصناعي “فارس الشهابي” رئيس غرفة صناعة حلب  جميع الصناعيين وأصحاب المعامل في المدينة الصناعية بالشيخ نجار إلى زيارة معاملهم والتأكد منها ومن الأضرار الحاصلة داعيا إلى عودة عجلة الإنتاج.
وقال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” “بعد زيارتي للمدينة الصناعية مع الاخوة في غرفة صناعة حلب ادعو كل الاخوة الصناعيين في الداخل و الخارج للعودة سريعاً الى معاملهم المحررة في المدينة الصناعية بحلب و تفقدها لان الكثير منها اضراره بسيطة و تستطيع العمل مجدداً بسرعة”.
وأضاف فيما يخص المعامل المتضررة “من لديه اضرار كبيرة يجب توثيقها من اجل التعويضات و كذلك نحن بحاجة لتعاون جميع الاخوة الزملاء من اجل تتظيم الحماية الذاتية للمدينة الصناعية و الدولة وعدت بتقديم كل التسهيلات لانجاح هذا الموضوع و بما يضمن عدم احتلالها او نهبها مجددا”.
هذا وشهدت معارك عنيفة لاستعادة المدينة الصناعية التي تبلغ مساحتها الكلية /4412/ هكتاراً  فيما يطالب الصناعيون  الحكومة بضرورة إصلاح خطوط الكهرباء والمحولات ضمن المعامل ومنحهم قروضا مالية طويلة الأمد وبدون فوائد تساعدهم على إعادة إصلاح معاملهم وتشغيلها ، مع توفير الحماية الذاتية للمدينة وتأمين المواد الأولية للعملية الإنتاجية ووضع آلية عمل لنقل المواد الأولية والمنتجات من والى المدينة.
الرادار

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com