بالصور : عارضة أزياء مثيرة تغري ” رويس ” للانتقال لبايرن ميونخ

بالصور : عارضة أزياء مثيرة تغري ” رويس ” للانتقال لبايرن ميونخ
استغلت عارضة الأزياء الألمانية جوردان كارفر حرمان نجم “بوروسيا دورتموند” الالماني الدولي ماركو رويس من قيادة السيارات مدى الحياة بسبب قيادته سيارته من دون رخصة قيادة، لإقناعه بالانتقال من “أسود فيستفاليا” إلى صفوف الغريم التقليدي “بايرن ميونخ” الذي يسعى جاهدا لضمه. 
وكانت محكمة في دورتموند قد غرمت ماركو رويس بمبلغ هائل قدره 540 الف يورو إضافة إلى حرمانه من القيادة مدى الحياة، وذلك بسبب قيادته سيارته لسنوات عدة دون رخصة قيادة. وتعتبر هذه الغرامة قياسية في المانيا وقد لحقت بالسهم الألماني بسبب قيادته السيارة دون رخصة في ست حالات بين ايلول 2011 واذار 2014 بحسب المدعية العامة باربارا فوغلسانغ.
وعلق رويس على مخالفته في حديث لصحيفة “بيلد” قائلا: “اليوم، اصبحت على دراية، كنت ساذجا كثيرا في هذه الحالة، ما قمت به كان غبيا. لقد تعلمت الدرس وهذا الامر لن يتكرر ابدا”. كما سبق أن غرم رويس في 5 مناسبات بين ايلول 2011 واذار 2014 بسبب السرعة الزائدة وقد دفع هذه الغرامات لكن احدا لم يتحقق اذا كان يملك رخصة قيادة. وذكرت صحيفة “دايلي مايل” البريطانية أن عارضة الأزياء الألمانية جوردان كارفر استغلت تلك الفرصة وعرضت على اللاعب بأن تصبح سائقة خاصة له مقابل الرحيل عن “بوروسيا دورتموند” والانتقال إلى النادي البافاري الذي يعد الغريم التقليدي لناديه الحالي.
ونقلت الصحيفة تصريحات عارضة الأزياء الألمانية البالغة من العمر 28 عاما قولها: “أنا على استعداد لأن أكون سائقته الخاصة، كما أنني مستعدة للتدخل كي أعيد له رخصة القيادة الخاصة به”. وأضافت جوردان كارفر عارضة الإغراء والممثلة الألمانية “لديه خياران من أجل ذلك؛ إما يحبني أو ينتقل إلى “بايرن ميونيخ”، كلا الشرطين مقبولان لدي”. 

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com