سلافة معمار توضح حقيقة علاقتها بـقصي خولي.. وتكشف لماذا حاولت خنق ..

سلافة معمار توضح حقيقة علاقتها بـقصي خولي.. وتكشف لماذا حاولت خنق ..
حلّت الممثلة السورية سلافة معمار ضيفة في برنامج ‘حديث البلد’، حيث تحدّثت عن طلاقها من زوجها السابق المخرج سيف الدين سبيعي، مؤكدة أن حبا كبيرا كان يجمعهما على الرغم من الإختلاف في الشخصيات، إلا أن مشاعرهما الصادقة هي التي أدّت الى أن يصبحا صديقين الآن. وعن امكانية عودتها اليه، أجابت بأن الله وحده يعلم ذلك.
سلافة التي التقت مجددا بطليقها في مسلسل ‘بنت الشهبندر’ الذي سيُعرض في رمضان المقبل، وصرّحت حينها بأنها قبلت دور ‘ناريمان’ بسبب حالة الحب الجارف التي تعيشها هذه الشخصية، اضافت أن الأخيرة تشبهها قليلا في طريقة حبها، لكن يُضاف الى الدور بعض الشاعرية بسبب متطلبات العمل الدرامي.
أما بالنسبة الى صورة السيلفي التي نشرتها مع الممثل قصي خولي من موقع تصوير ‘بنت الشهبندر’، وعلقت عليها حينها ب happy valentine، ما أدى الى انتشر الشائعات عن علاقة حب بينهما، أوضحت سلافة أنهما التقطا الصورة يومها من دون أن ينتبها أنه كان عيد الحب، ولكن رغم ذلك هما زملاء دراسة، وقصي هو شخص مقرّب منها، وبالتالي فالعلاقة التي تربط بينهما هي علاقة صداقة.
وخلال الحلقة، تمّ عرض صورة قديمة لسلافة مع الممثل باسل خياط وهما يؤديان مشهدا مسرحيا حين كانا في الجامعة، فأشارت معمار أنه بسبب التنافس الكبير الذي كان بينهما تلك الفترة، كان باسل يحاول أحيانا أن ‘يفركشها’ ويوقعها أرضا حين يتواجد بعض الناس لحضور البروفا. وذات مرة، أرادت أن تنتقم منه، فكشفت وهي تضحك أنها انتظرت المشهد الذي يكون هو فيه مطروحا على الأرض، فنزعت شعرها المستعار وحاولت خنقه به.

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com