مسؤول يسيء لمراسلة “سما” كنانة علوش !

مسؤول يسيء لمراسلة “سما” كنانة علوش !

تعرضت الإعلامية السورية كنانة علوش مراسلة تلفزيون سما في حلب لإهانة من أمين فرع حزب البعث العربي الإشتراكي صالح ابراهيم و الذي قال لها كلمة شعبية مهينة” وليك ” خلال تغطية إعلامية لها في بناء فرع الحرب .

و كتبت الإعلامية علوش على صفحتها على فيس بوك :” -وليك- هي كلمة بتقولها ببيتك ولمرتك او لل…. يلي عم يدخلوا لمكتبك هي ما بتنقال لالي هكذا كان جوابي اليوم لصالح ابراهيم امين فرع الحزب في حلب عندما حاول منعي من تصوير الاسر التي خرجت اليوم من الاحياء الشرقية في مبنى امانة الفرع و كنت قد تبلغت قرار منعي من الدخول من الباب الرئيسي لكنني اصريت على الدخول وقلت لهم عندما اذهب الى بيته فليمنعني من الدخول انا هنا في بيت القائد الخالد حافظ الاسد وبيت الرئيس بشار الاسد هنا بيت المواطنيين الكادحيين هذا المبنى لحزب البعث العربي الاشتلراكي حزبي الذي اعتز به وانا عضو عامل في صفوفه وانا هنا بمهمة وطنية لا يقدر اي انسان بان يمنعني من اداء واجبي ودخلت الى مكان تواجد الضيوف الكرام فما كان منه الا ان بلغ حاشيته امام الجميع بطردي من القاعة ولكنني اصريت على البقاء ولم ارد على اي احد حتى اكملت تصوير المادة واجريت لقاءات مع جميع افراد الاسرة التي خرجت من الاحياء الشرقية و خرجت بعد ان اتممت عملي “. 

و أوضحت العلوش سبب منعها من قبل امين فرع الحزب قائلة :(سبب منعي من الدخول هو انني لم اجري مع صالح الابراهيم مقابلة يوم امس يوم تعزية اسر الشهداء اطفال المدارس وكنت قد اخبرت الجميع بان هذا اليوم لذوي الشهداء وهو تقرير انساني يعني بين قوسيين متل ما بيقولو مو ضروري نبروظ المسؤوليين بكل تقرير ).

و سأل موقع الرادار الإعلامية علوش عن الجهة التي يمكن للإعلامي أن تحميه فقالت :” الله وحده من يحميني و قناتي تقف إلى جانبي “.

و علم الرادار عن تعرض الإعلامية علوش لكم هائل من الإتصالات من قبل المسؤولين لكي تقوم بمحي البوست من صفحتها على فيس بوك لكنها رفضت إلا في حال قيام أمين فرع الحزب المذكور بالإعتذار لها ، بحسب ما قالته لموقع الرادار الأخباري .

الرادار – حلب

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com