مفاجأة للسوريين في حلب تصنيع سلاح محلي يعمل عن بعد(فيديو)

مفاجأة للسوريين  في حلب تصنيع سلاح محلي يعمل عن بعد(فيديو)

فجرت غرفة صناعة حلب مفاجأة من العيار الثقيل اليوم حيث فاجئت  السوريين بمناسبة عيد الجلاء بتصنيع سلاح محلي وبامكانيات محلية يعمل عن بعد وبطاقات وايدي محلية وهي عبارة عن عربة محمولة على (روبورت) ألي .

ونشر فارس الشهابي رئيس الغرفة عبر صفحته مقطع فيديو يظهر هذه الغربة كاشفا  عن احد اهم مشاريع الغرفة  التطويرية  رغم شح الموارد و صعوبة الظروف بحسب قوله وأضاف :”بدأنا بهذا المشروع لانتاج عربات حربية صغيرة متعددة الاستخدامات تدار عن بعد (روبوت) منذ عام تقريباً تحت القصف و الحصار بمبادرة شخصية دون علم احد او مساعدة احد و ذلك بهدف وحيد هو الحفاظ على ارواح جنودنا الابطال بمواجهة داعش و النصرة و اخواتهما” واضاف أن هذه العربة الآلية فكرة و تمويل و تنفيذ غرفة صناعة حلب.. و التسليم قريباً جداً فور الانتهاء من كل التجارب العملية”.

ويعد هذا الكشف عن العمل المحلي سابقة تعبر الاولى من نوعها كون الاعمال والتجار بالعسكرية في سورية تجري بمراكز بحوث عسكرية متخصصة ،ولايتم الكشف عنها اعلاميا.

هذا وتعدمدينة حلب من اشهر المدن الصناعية وشغلت مكانة مرموقة بالاقتصاد السوري بل انها العامود الفقري للاقتصاد خاصة في مجال الصناعة ،واشتهر صناعيوها بالاتقان والابداع والتميز.

fgdghfghfgh

 

tyuhtyjtyjty

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com