مشاهير الفن والإعلام يؤدون مناسك الحج ،،وهذا ما أثار غضب الناشطين (صور)

مشاهير الفن والإعلام يؤدون مناسك الحج ،،وهذا ما أثار غضب الناشطين (صور)

أدى مناسك الحج مجموعة من المشاهير في الوسط الاعلامي والفني وشاركوا جمهورهم ومعجبيهم بصورهم وهم يؤدون المناسك في الديار المقدسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حيث شارك الفنان الكوميدي المصري  محمد هنيدي، متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بصورة له أثناء أداء فريضة الحج، في السعودية. وكتب “هنيدي” تعليقا على الصورة قائلا: “من أطهر مكان فى الأرض.. ربنا يتقبل”.
7iy8i
فيما اكتفت الفنانة “دنيا سمير غانم” بنشر صورتها مرتدية اللباس الشرعي في الديار المقدسة وكتبت تعليقا :

”  كل سنة وانتم طيبين ربنا يتقبل مننا جميعا أنا دعيتلكم كلكم زي ما بتدعولي “.

ghjgjhhg

 

وظهر الفنان “كريم عبد العزيز” مع الاعلامي “عمر اليثي” في المسجد النبوي الشريف وبمواقع مختلفة في الديار المقدسة بملابس الاحرام على صفحة “الليثي” على تويتر.

tfryutyuyt

واجه الداعية المصري عمرو خالد سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره مقطعًا مصورًا أمام الكعبة، ظهر فيه على البث المباشر عبر الفيسبوك يخصص فيه الدعاء لمتابعي صفحته.

ergvaer

وسارع الداعية “خالد” للرد على منتقديه بتغريدة كتب فيها  قائلاً: “ساءني وأنا في الحج ما تم تداوله على عدد من المواقع وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مجتزأ من سياقه بغرض إثارة الجدل حولي، وهو في الحقيقة لا يعدو محاولة متكررة، بعد أن زعم البعض أنني اختصَّيت متابعي صفحتي على موقع فيسبوك بالدعاء لهم بأن يكونوا من أهل الجنة، وإظهار الأمر على أنه استثناء لهم دون المسلمين، في حين أنني دعوت لعامة المسلمين بأن يرزقهم الله الجنة، كما هو واضح من الفيديو الكامل”.

 

 

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com