وائل شرف “معتز” باب الحارة يكشف أسباب انسحابه

وائل شرف “معتز” باب الحارة يكشف أسباب انسحابه

كشف الممثل وائل شرف من خلال يث مباشر عبر قناته الخاصة على “يوتيوب” عن سبب ابتعاده عن “باب الحارة” فقال: ” أنا أقدّر محبتكم ومتابعتكم لشخصية “معتز”، التي مرت بمراحل كثيرة، حيث كانت شخصية “قبضاي” بالجزأين الأول والثاني، وبعدها بدأت تتوسع الشخصية”.

كما وصرح انه كان يوجد مشكلة مع شركة الإنتاج تم السيطرة عليها “أنا من الأشخاص الذين لا يحبون المشاكل ، حيث أسير على مبدأ الحيط الحيط ويا ربي الستر” .

وتابع وائل بحسب موقع “سيدتي”: “في الجزء الأخير بالنسبة لي، أي قبل انسحابي، كان هناك مشكلة النص، حيث إنّ النص كان يمر بمراحل أزمات حقيقية، وبالحقيقة هذه الأزمات تحدث في الأجزاء بشكل عام، ولكن ما حدث في باب الحارة، أنّ النص والشخصيات، أصبحت تُكتب بسرعة وعبر أكثر من كاتب، وهو ما دعاني لبذل جهد مضاعف لتقديم الشخصية بالسوية نفسها التي قُدّمت سابقًا” .

وقال انه في  الجزء السابع حدث خلاف بينه وبين المخرج، وقال: “كان لديّ اعتراض على زواج معتز من فتاة يهودية وكان النص مكتوبًا، ولذلك حاولت أن أعدّل قدر الإمكان بهذا المنحى، ولكن برأيي أنه تم إقحامه وليس حدثًا استثنائيًّا، وبالتالي برأيي لم يكن هناك داعٍ لإقحام حارة اليهود في العمل، كما أنني كنت رافضًا بالأساس لفكرة زواج معتز من امرأة أخرى، وخصوصًا انه كان يحب “خيرية” بشكل كبير “.

 

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com