نسرين طافش تتلصص على زوج ديمة بياعة بعد خيانتها مع تيم حسن !

نسرين طافش تتلصص على زوج ديمة بياعة بعد خيانتها مع تيم حسن !

انتشرت صورة للممثلة نسرين طافش تتلصص بها على زوج الممثلة السورية ديما بياعة المليونيى المغربي الذي وعدها بشراء قصر لها في السويد و على أساسه قاما بانتاج برنامج للتلفزيون السويدي عن رحلتهما في شراء القصر .

و لا تزال ديما بياعة تستتذكر خيانة زوجها الأول تيم حسن لها في أكثر من مناسبة لما لهذه الخيانة من تأثير في نفسها لأنها جاءتها من صديقتها الممثلة نسرين طافش، فخيانة الرجل، بحسب تعبير بياعة، ليست مفاجأة كبيرة لكن المفاجأة الأكبر أن تأتي الخيانة من صديقة مقربة.

وقالت ديمة في حديثها مع نيشان، إن المرأة التي تخون تعتبر أصعب أنواع الخيانة لأنها تخطط كيف ستخون، وخيانة الرجل تكون مع امرأة عابرة أي نزوة، أما المرأة فيكون لديها مشاعر حب للرجل لتخون معه زوجها.

وعن كيفية علمها بموضوع الخيانة قالت ديمة إن رسالة نصية وصلتها من فاعل خير تقول إن زوجها يخونها مع صديقتها، وعندما تأكدت من الموضوع شعرت بصدمة كبيرة واصفة شعورها: “نسرين صديقتي منذ أربع سنوات ودخلت بيتها وهي دخلت بيتي، وتعرف أن لي أولاد، وبالرغم من ذلك خانتني”. وأضافت:” أنا لا يمكننى السكوت عن الخيانة ولا يمكن السكوت عن خطأ، وإكتشافي للخيانة كان بشكل مفاجىء. لم أواجه نسرين بخيانتها لي، لكني أرسلت لها رسالة، وهي لم تنكر وهي تترفع عن الاجابة، ماذا ستقول؟ إجباري أن تقول الذي قالته، حتى أنها وصفتني بكلمات بشعة عبر صفحتها على إنستغرام! يوجد دليل قاطع على خيانتها لي مع طليقي وتشمل رسائل، وكشوفات هاتف بالإضافة إلى أن تيم أخبرني أنها كانت نزوة في حياته ومضى عليها وقت وابتعد عنها”.

الرادار

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com