فيديوII لحظات أخيرة لسوري مات بالسم على يد زوجته اللبنانية وعشيقها

فيديوII  لحظات أخيرة لسوري مات بالسم على يد زوجته اللبنانية وعشيقها

كشفت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في لبنان، ملابسات جديدة عن الجريمة التي حدثت مؤخراً وراح ضحيتها أب سوري على يد زوجته “من الجنسية اللبنانية” وعشيقها في مدينة طرابلس.

ونشرت المديرية عبر صفحتها، أن الرجل السوري المقتول يدعى عبد الرحمن العكاري ويبلغ من العمر 34 عاماً هو أب لثلاثة أطفال.

وبحسب المعلومات التي نشرها موقع “صدى البلد” فقد تبين أن الأب قتل في منزله، بمحلة الناعمة في طرابلس على يد عشيق زوجته (39) عاماً ضرباً بالحجارة على رأسه.

123456

وبعد الاشتباه بتورط الزوجة، تم التحقيق معها. ورغم أنها أنكرت أية علاقة لها بمقتل زوجها، إلا أن التحقيقات أثبتت ارتباطها بعلاقات غرامية مع رجل يدعى (م.ن) يبلغ من العمر 39 عاماً،  وقد تشاركا في ارتكاب الجريمة.

واعترف (م.ن) بعلاقة غرامية تربطه بزوجة الضحية، كما اعترف بأنه القاتل، بتحريض ومساعدة من الزوجة التي طلبت منه أن يتخلّص من زوجها، كونه كان يضربها.


وبعد تداول مقطع مصور لأب سوري وهو على مشارف الموت أمام أطفاله، عثر على المقطع في هاتف الزوجة، أثناء التحقيق معها.

ويظهر في المقطع المتداول الزوج السوري يتألم نتيجة تناوله سم، وهو يوصي أولاده برعاية أمهم ويقول لهم “الأخوة ما بتتعوض”.

ﺷﻌﺒﺔ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺘﺎﺑﻌﺔ ﻟﻘﻮﻯ ﺍﻷﻣﻦ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻲ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎﻧﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻗﺪ ﺍﻛﺘﺸﻔﺖ ﻣﻔﺘﻌﻞ ﺍﻟﺠﺮﻳﻤﺔ ﻭﻫﻮ ﻣﺎ ﺍﻋﺘﺮﻓﺖ ﺑﻪ ﺍﻟﺰﻭﺟﺔ ﻭﺍﻟﻌﺜﻮﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮ ﺍﻟﻤﺼﻮﺭ ﺑﻬﺎﺗﻔﻬﺎ ﺑﺎﻻﺷﺘﺮﺍﻙ ﻣﻊ عشيقها.
على الأثر باشرت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي إجراءاتها بغية كشف ملابسات الجريمة، ونتيجةً للاستقصاءات والتحريات التي قامت بها، اشتبهت بتورّط زوجة الضحية في جريمة القتل، وتدعى: ن. ش. (مواليد 1991، لبنانية) التي جرى توقيفها بالتاريخ ذاته.
بالتحقيق معها أنكرت في بادئ الأمر أي علاقة لها بمقتل زوجها، وبنتيجة التوسع بالتحقيق معها تبين ارتباطها بعلاقات غرامية مع أحد الأشخاص، ووجود شبهات قوية حول تورط عشيقها م. ن. (مواليد 1981، فلسطيني) في ارتكاب الجريمة.
وبعد عملية رصد ومتابعة دقيقة، تمكنت دوريات الشعبة من توقيف المشتبه به في طرابلس، وضُبط بحوزته كميّة من المخدرات، وسكين (ست طقّات).

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com