نجاة فنانة سورية بعد تعرضها لحادث سير مروع في دمشق

نجت الفنانة السورية ريم زينو من حادث كاد يودي بها، ودخلت على إثره المستشفى لتتلقى العناية الطبية اللازمة قبل أن تطمئن على صحتها وتخرج في فترة نقاهة ليست بالطويلة بمنزلها في العاصمة دمشق.

 وقالت زينو في حديثها لمجلة (فوشيا) الفنية، إن الحادث أدى إلى إصابتها برضوض بعدما صدمتها سيارة وهي تعبر الشارع، وتتواجد حاليا في منزلها، وبوضع صحي جيد جدا، شاكرة الله على السلامة وعلى عنايته دائما، كما شكرت جمهورها ومحبيها الذين تواصلوا وحاولوا للاطمئنان عن وضعها الصحي وأضافت: “أنا الآن بخير، هي رضوض بسيطة وينتهي كل شيء”
من جانب آخر؛ علقت الفنانة على أصداء الجمهور خلال عرض مسلسل “يا مالكا قلبي- دارين” الذي شاركت به إلى جانب الفنان عباس النوري ونخبة من النجوم في سوريا ولبنان، فأعربت عن سعادتها بالنتيجة التي قابلت العمل، وقالت إنه رغم أنه لم يتسن لها مشاهدته لكنها تابعت رد فعل الجمهور الذي بات يطالب بالعشاريات، ويحب الأعمال غير الطويلة والمؤلفة من عشر حلقات أو أقل بعيدا عن الأعمال التي باتت جميعها مؤلفة من ثلاثين حلقة.

ويذكر أن الفنانة زينو ولدت في دمشق وبدايات نشاطها الفني قدمت أول أدوارها التلفزيونية في “التغريبة الفلسطينية” (2005) بإدارة المخرج حاتم علي. من أعمالها: في المسرح:”امرأة من الماضي، في السينما:كيف وشلون- فيلم قصير (2006) قلوب صغيرة – فيلم قصير (2007) أيام الضجر (2008) الليل الطويل (2009).

ccvvcc

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com