فيروس “كورونا” يصيب أول سوري !

فيروس “كورونا” يصيب أول سوري !

سُجل في ألمانيا إصابة أول لاجئ سوري بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19” وتم الحجر عليه صحياً، دون معرفة طريقة إصابته بالمرض.

وذكرت صحيفة نورد كورير الألمانية أن مركز أولي لاستقبال اللاجئين في مدينة شفيرن بولاية مكلنبورغ فوربومرن في شرقي ألمانيا، سجل إصابة اول لاجئ سوري بفيروس كورونا ليكون أول أجنبي يصاب بالفيروس المستجد، دون معرفة ما إذا كانت هناك إصابات أخرى.

وبحسب المركز، يبلغ عمر السوري المصاب 24 عام، ولم تتم بعد معرفة الطريقة التي أصيب بها وإن نقل العدوى لغيره ما يضع تدابير لم تكن في حسبان الدولة الألمانية.

ووفق المعلومات  فقد تم الحجر صحياً على اللاجئ السوري وهو بصحة جيدة ولا يعاني من أعراض متقدمة، وأمرت دائرة الصحة في الولاية بإجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة لكل الأشخاص الذين تواصلوا مع اللاجئ السوري.

وتجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا الأربعة آلاف حالة، واستنادا إلى صحف ألمانيا فقد ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا في ألمانيا ووصل عدد الوفيات إلى عشرة حالات، وسجلت الحالتان الأخيرتان في ولاية بافاريا وأحدهما مسن يتجاوز 80 عاما، بحسب تأكيد وزارة الصحة في ميونيخ، كما توفيت إمرأة عمرها 86 عاماً.

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com