ريال مدريد يتعاقد مع الحارس لوبيز رسمياً

ريال مدريد يتعاقد مع الحارس لوبيز رسمياً
أعلنت قناة ريال مدريد الرسمية وموقع اشبيلية الرسمي، يوم الجمعة 25 كانون الثاني، عن تعاقد النادي الملكي مع حارس مرمى نادي إشبيلية دييغو لوبيز لمدة 4 مواسم في صفقة بلغت قيمتها المالية 4 مليون يورو.
وتأتي هذه الصفقة التي أبرمت بشكل طارئ، لتغطية غياب الحارس إيكر كاسياس قائد الميرنجي، عن الملاعب لمدة شهرين على الأقل، بعد خضوعه لعملية جراحية يوم الجمعه في مستشفى “بياتا ماريا أنا” في  العاصمة مدريد، بعد كسر أحد أصابع يده اليسرى الذي تعرض له في مباراة فريقه ضد فالنسيا (1ـ1) في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إسبانيا.
وكان ريال مدريد يأمل في البداية أن كاسياس سيحتاج لشهر واحد فقط للعلاج، ولكن الفحوصات أظهرت بأنه سيغيب عن صفوف الفريق لمدة شهرين على الأقل.
وسيغيب إيكر كاسياس (31 عاماً)، بالتالي عن صفوف الريال في مباراتيه أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، كما سيغيب عن صفوف المنتخب الإسباني في مباراتيه أمام فنلندا وفرنسا في التصفيات الأوروبية  المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، إضافة الى مبارتي الكلاسيكو ضد غريمه التقليدي برشلونة في الدور نصف النهائي لكأس إسبانيا.
يذكر أن الحارس دييغو لوبيز (31 عاماً)، نشأ في مدرسة ريال مدريد ولعب له خلال الفترة بين عامي 2000 و 2007، وانتقل في صيف 2007 الى فياريال ومنه الى إشبيلية في الصيف الماضي، قبل أن يقرر العودة الى النادي الملكي.
وشارك دييغو لوبيز مع إشبيلية في 11 مباراة، ثمانية منها في منافسات الليغا وثلاثة في مسابقة الكأس واهتزت شباكه خلالها 10 مرات، كما لعب مرة واحدة مع المنتخب الإسباني.
روسيا اليوم ـ الرادار

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com