بيان : الجيش السوري يعيد الأمن والأمان لعدة قرى في ريف حلب

بيان : الجيش السوري يعيد الأمن والأمان لعدة قرى في ريف حلب
قالت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في بيان لها أمس: إن رجال جيشنا العربي السوري بالتعاون مع الأهالي الشرفاء قاموا بعمليات نوعية أعادوا من خلالها الأمن والاستقرار إلى القرى المتواجدة على الطرق الدولية وهي.. سلمية وأثريا وخناصر والمزرعة ورسم النقل وام عامود صغير وأم عامود وجنيد وقبتين وخريرش وجلاغيم والسفيرة ومؤسسة معامل الدفاع ومراكز البحوث العلمية وباشكوى وتل عابور وتركان وتل شغيب والنيرب ومخيم النيرب ومطار حلب الدولي.
وجاء في البيان الذي تلقت سانا نسخة منه.. “يأتي هذا الإنجاز استكمالاً للقضاء على ما تبقى من إرهابيين عملاء ومرتزقة في تلك المناطق وتأكيداً لإصرار قواتنا المسلحة على الاستمرار في تنفيذ واجبها الوطني المقدس في دفع القتل والعدوان عن أبناء شعبنا ووطننا”.
وأضافت القيادة.. “على الفور قامت وحدات الجيش بتأمين المساعدات الإنسانية للسكان المتضررين من الأعمال الإجرامية للمجموعات الإرهابية وتأمين عودة الأهالي المهجرين إلى منازلهم”.
وختمت القيادة بيانها بالقول “إن قواتنا المسلحة وهي تنقل لشعبها الأبي أخبار انتصارات جيشنا الباسل على أدوات القتل والعدوان من إرهابيين ومرتزقة فإنها تدعو في الوقت ذاته كل من غرر بهم من أبناء سورية للعودة إلى جادة الصواب فالفرصة ما تزال سانحة لإلقاء السلاح والعودة إلى حضن الوطن الذي يتسع إلى جميع أبنائه”.
الرادار

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com