رغدة: من اعتدى علي مصريون وليسوا سوريين

رغدة: من اعتدى علي مصريون وليسوا سوريين
أكدت الفنانة السورية رغدة أن المصريين من قاموا بالاعتداء عليها في دار الأوبرا وليس السوريين، وأن لديها بعض الملفات التي تدين من اعتدى عليها، تحتفظ بها لدى صديقتها نادية في لندن.
رغدة قالت إن جميع المتهمين بمحاولة اغتيالها منتمون إلى جماعة الإخوان المسلمين والتيار السلفي، وأنها تعلم أسماء هؤلاء المعتدين، وأضافت إنهم بعدما تمكنوا من الحصول على الحكم في مصر يسعون إلى الوصول إلى الحكم في سوريا.
رغدة قالت إن تلك المطاردة كانت محاولة لاغتيالها، وأن هذه المحاولة ليست الأولى حيث أنها تعرضت لأربع محاولات اغتيال كان آخرهم من حوالي شهرين، وأضافت أن جميع أصدقائها ممن تواجدوا خلال الاعتداء عليها تركوها، مثلما فعل الشباب الذين يدعوا أنهم ثورجية ومناضلين ويجلسون دائما في “البارات”.
وقال المحامي عبد الحميد شعلان في تصريحات خاصة لسيدتي، أنه بصدد
 إقامة دعوى قضائية على الممثلة السورية رغدة سيطالب فيها بطردها من مصر، وعدم إشراكها في أي أعمال فنية فيها، تعقيباً على تعديها بالضرب على سيدة مصرية مقعدة، في القصيدة التي ألقتها في الملتقى الثقافي الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية.
وأكمل شعلان قائلاً :”إنها لا تستحق العيش في مصر ،ولا يجدي أن تنعم بخيرها أكثر من ذلك، وعليها أن تذهب إلى سوريا وقائدها الأسد المثالي على حد تعبيرها “.

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com