بسبب الظروف ….جامعة حلب مركز امتحانات الشهادة الثانوية

بسبب الظروف ….جامعة حلب مركز امتحانات الشهادة  الثانوية
ناقش محافظ حلب محمد وحيد عقاد مع المعنيين في مديرية التربية التحضيرات الجارية لإجراء امتحانات الشهادتين الثانوية والتعليم الأساسي والصفوف الانتقالية لهذا العام.
وأوضح المحافظ أن الظروف الصعبة التي تعيشها المحافظة يجب أن تكون دافعاً لنا جميعاً لمزيد من البذل والعطاء والإخلاص في العمل، مؤكداً إيلاء القطاع التربوي كل الاهتمام لما له من تأثير مباشر على مستقبل أبناء الوطن ، والاستعداد التام لتقديم كل دعم ممكن لإنجاح العملية الامتحانية وتوفير الظروف المناسبة بما يمكّنهم من إتمام امتحاناتهم بأيسر وأفضل الطرق. وأشار إلى أن اختيار جامعة حلب والمدارس الواقعة في المناطق الآمنة في المدينة لتكون مراكز امتحانية، هدفه ضمان نزاهة العملية الامتحانية وعدم حدوث أي عمليات تلاعب أو غش أو تدخل قد يؤثر على سير الامتحانات، داعياً الجميع للعمل بروح الفريق الواحد وتسخير كل الإمكانيات والجهود لتكون امتحانات هذا العام ناجحة وشفافة ونزيهة.
من جانبه قدّم مدير التربية نضال مريش عرضاً للاستعدادات الجارية للامتحانات، بيّن فيه أن عدد المتقدّمين لامتحان الشهادة الثانوية بفروعها كافة وصل إلى نحو /50/ ألف طالب وطالبة يضاف لهم أكثر من /45/ ألف طالب متقدم لامتحان شهادة التعليم الأساسي إلى جانب طلاب الصفوف الانتقالية. وأكد أن امتحانات الشهادة الثانوية ستتمّ في جامعة حلب، وأما امتحانات التعليم الأساسي فستجرى في عدد من المدارس التي يتمّ تجهيزها لهذا الغرض حالياً.
الرادار

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com