رغدة ترفض وساطة قناة الجزيرة للإفراج عن والدها

رغدة ترفض وساطة قناة الجزيرة للإفراج عن والدها
أعلنت الفنانة السورية رغدة أنها رفضت عرضا من قناة «الجزيرة» القطرية للتوسط للإفراج عن والدها الذي تختطفه المجموعات المسلحة في سورية.
وأضافت رغدة في حديث لصحيفة «الأخبار» اللبنانية نشر أمس بحسب وكالة «سانا» للأنباء: إن والدها لا يزال مخطوفاً لدى «المعارضة السورية» من دون أن تعرف أي خبر عنه وبأنها تلقت قبل أيام اتصالاً من أحد القائمين على قناة «الجزيرة» عرض عليها التوسط للإفراج عن والدها الذي اختطفته المجموعات المسلحة بحكم الصلة التي تربط القناة بالمجموعات المسلحة في سورية، مؤكدة أن جوابها كان واضحاً ورفضت العرض القطري قائلة: «أعتبر والدي شهيداً ككل الذين استشهدوا في الحرب الدائرة في سورية».
وأوضحت رغدة أنها سجلت حوارها الهاتفي مع القناة الذي دام نحو 40 دقيقة وسوف تنشره خلال أيام على صفحتها على «الفيسبوك» كرد فعل على ما قامت به «الجزيرة» من استفزاز لها، مشيرة إلى أنه لم يعد اختطاف والدها مسألة ذات علاقة بالنسب والدم وأصبحت قضية وطن ينزف وأمة بحالها تستنزف.
وسبق أن رفضت رغدة عرضاً من «الجزيرة» للظهور في فيلم وثائقي عن حياتها وعلى الرغم من ذلك فإن القناة لم تيئس من ذلك وأرسلت مخرجاً إلى مصر للتفاوض مع رغدة إلا أنها رفضت ذلك أيضاً مجدداً.
الرادار

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com