من بدأ بمحاربة الفنان السوري عبد الكريم حمدان في برنامج ” آرب آيدول” ؟

من بدأ بمحاربة الفنان السوري عبد الكريم حمدان في برنامج ” آرب آيدول” ؟
أبكى المتسابق السورى عبد الكريم حمدان لجنة تحكيم برنامج “Arab Idol” الغنائى بصوته القوى وأدائه المتميز، وذلك خلال حلقة اليوم.
وعلقت الفنانة نانسى عجرم على المتسابق قائلة: ” هذه الأصوات التي نرغب بسماعها في عالمنا العربي و ليست أصوات المدافع” وقال و غنى حمدان موال عن سورية من كتابته قائلاً :” حلب يا نبع الألم يمشي ببلادي … و يا كتر الدم يلي انسكب ببلادي … أنا ببكي و بقلب محروق ع بلادي و ع ولادي يلي صاروا فيها غراب… آه يا بلدي ” .
 
و كان ملاحظاً في نهاية البرنامج عند استعراض صور و أسماء المتسابقين و أرقامهم ليصوت عليها الجمهور ، كان الفنان السوري عبد الكريم حمدان يحمل رقم 25 و قد تغير اسمه لاسم طارق الموسوي ووضعوا رقم 9 ، الخطوة التي وصفها متابعين للبرنامج بأنها ” محاربة ” لهذا الفنان السوري ، و نقد نشطاء على فيس بوك هذا التصرف موجهين التهمة للقائمين على برنامج آرب آيدل و على محطة mbc  ، فمن بدأ بمحاربة الفنان حمدان فنياً ؟ 
وبمجرد انتهاء حلقة اليوم من برنامج ” آرب آيدول ” حتى قام عدد كبير من السوريين بدعم صفحة المتسابق حمدان على فيس بوك و نضع بين أيديكم صفحته الشخصية لزيارتها : عبد الكريم حمدان 
خاص الرادار

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com