بالصور …خطط لبناء فندق فضائي بدبي

بالصور …خطط لبناء فندق فضائي بدبي
مدينة دبي تكشف عن خطط لبناء فندق فضائي مزودة بالكثير من الأنشطة المرتبطة عادة بالسفر للفضاء.
يبدو أن دبي في سباق للقفز عبر الزمن لتخطى الغرب في مجال الرفاهية حيث تم الكشف عن خطط لبناء “فندق فضائي” مزود بمركز استجمام منعدم الجاذبية ومول فضائي وعروض للسفر عبر المجرات.
كان “جيروم بوتاري”، الرئيس التنفيذي لشركة “موبيلينا”  العالمية قد ذكر أن شركته تلقت عروضا لبناء فندق فضائي في الإمارات به العديد من الأنشطة التي تجمع بين الرفاهية والتجارب الفضائية مثل السفر والتمتع بإنعدام الجاذبية.
المشروع الجديد سينقل صناعة الفندقة والسياحة إلى مستوى جديد حيث سيقدم فرصة للزوار لإكتشاف الفضاء والسفر عبرات المجرات وهم بغرفهم على كوكب الأرض عبر نوافذ زجاجية تتحول إلى شاشة عرض خلال بدء الرحلة.
وقد أكدت الشركة  حسب “اكشنها”أن الفندق سيشغل الحواس الخمسة لضيوفه حيث سيسمح لهم رؤية الغلاف الجوي والاستماع لأصوات بالفضاء ولمس الأشياء التي تعجبهم.  
جدير بالذكر أن الشركة سبق أن أعلنت عن خطط لبناء فندق فضائي مزود بقاعة “سبا” منعدمة الجاذبية ومركز تسوق مفتوح 24 ساعة على جزيرة صناعية قبالة سواحل برشلونة.
وستقوم الشركة ببيع أجنحة الفندق والمساكن ذات العائد الربحي الضخم مقابل مبلغ يتراوح ما بين 495 ألف – 2.6 مليون يورو (240 ألف – 12.6 مليون ريال سعودي) فيما سيتراوح سعر الإقامة ليلة واحدة بالفندق ما بين 300 إلى 1500 يورو (1456 – 7281 ريال).
وستعمل “دبي” على بناء فندق تحت الماء قبل اتخاذ خطوات جادة في تنفيذ مشروع الفندق الفضائي.
الرادار

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com