رئاسة مجلس الوزراء: رفع أسعار المشتقات النفطية بموافقة أعضاء اللجنة وقدري جميل لم ينسحب

رئاسة مجلس الوزراء: رفع أسعار المشتقات النفطية بموافقة أعضاء اللجنة وقدري جميل لم ينسحب
ذكرت رئاسة “مجلس الوزراء” في بيان خاص جاء ل “الاقتصادي”، أن “النائب الاقتصادي ووزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك قدري جميل كان وافق في الأسابيع الماضية، على إعادة هيكلة الدعم وما فيها رفع أسعار المشتقات النفطية”، مشيرا إلى أن “جميل لم ينسحب من جلسات مجلس الوزراء ولا بأي شكل من الأشكال”.
وقال البيان، إن: “كل المقترحات المتعلقة بإعادة الدعم وبما فيها رفع أسعار المشتقات النفطية الذي حصل خلال الأسابيع الماضية، تم عرضها على لجنة إعادة هيكلة الدعم برئاسة وائل الحلقي وعضوية النائب الاقتصادي قدري جميل ووزراء المالية والاقتصاد والتجارة الخارجية، والنفط والكهرباء، وهيئة التخطيط والتعاون الدولي وحاكم المصرف المركزي”.
وبين أن “كافة أعضاء اللجنة وافقوا بالإجماع وبمن فيهم النائب الاقتصادي وافقوا في الاجتماع الذي عقد بتاريخ 2-5-2013،على مقترحات إعادة هيكلة أسعار المشتقات النفطية الذي تم إقراره من قبل الحكومة مؤخرا”.
وقال البيان إن: “النائب الاقتصادي لم ينسحب من جلسات مجلس الوزراء ولا بأي شكل من الأشكال وهذا الكلام غير دقيق، وعار عن الصحة”، مؤكدا “وجود تعاون وتنسيق مستمر، حيث يتم العمل بروح الفريق الواحد بين جميع أعضاء الحكومة”.
الرادار ـ الاقتصادي

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com