أتلتيكو مدريد يقسو على فاليكانو بـ”خماسية” نظيفة

أتلتيكو مدريد يقسو على فاليكانو بـ”خماسية” نظيفة
واصل اتلتيكو مدريد “ثالث الموسم الماضي” بدايته الجيدة يوم الأحد وذلك بفوزه الكبير على ضيفه رايو فاليكانو (5-0) في المرحلة الثانية من (الدوري الاسباني) لكرة القدم.
وكان اتلتيكو الذي يتحضر لمواجهة برشلونة الاربعاء المقبل على ملعب “كامب نو” في اياب كأس السوبر المحلية بعد ان تعادل معه ذهاباً في ملعبه “فيسنتي كالديرون” (1-1)، استهل موسمه بفوز كبير خارج قواعده على اشبيلية (3-1).
واكد فريق المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني انه لم يتأثر كثيرا بالتخلي عن هدافه الكولومبي راداميل فالكاو الى موناكو الفرنسي مقابل حوالي 60 مليون يورو، اذ تمكن من حسم اللقاء في الشوط الاول بعد ان تقدم على ضيفه بثلاثية نظيفة.
وافتتح راوول غارسيا التسجيل في الدقيقة 17 من كرة رأسية اثر ركلة ركنية نفذها غابي فرنانديز ، ثم اضاف البرازيلي دييغو كوستا هدفه الثالث في مباراتين في الدقيقة 20 بعد تمريرة من التركي اردا توران الذي سجل بنفسه الهدف الثالث في الدقيقة 35 وهذه المرة بتمريرة “رد الجميل” من دييغو كوستا.
وفي الشوط الثاني وجه البرتغالي تياغو منديش الضربة القاضية لفايكانو الذي استهل موسمه بالفوز على التشيه 3-صفر، وذلك بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 53 بكرة رأسية اثر تمريرة عرضية من توران ايضا، قبل ان يختتم راوول غارسيا المهرجان بهدف شخصي ثاني له وخامس لفريقه في الوقت بدل الضائع بعد تمريرة من البديل خورخيه ريسوريسيون “كوكي”.
وتصدر اتلتيكو الترتيب موقتا بفارق الاهداف امام اتلتيك بلباو وفياريال وذلك بانتظار مباراة برشلونة حامل اللقب مع غرناطة في وقت لاحق من مساء اليوم و «ريال مدريد» الوصيف مع مضيفه غرناطة غدا الاثنين في ختام المرحلة.
الرادار

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com