إلى أطراف الصراع وأصحاب النفوذ “وجوه من أجل سوريا” أكبر حملة عالمية

إلى أطراف الصراع وأصحاب النفوذ “وجوه من أجل سوريا” أكبر حملة عالمية
اتفق العالم على وصفها بـ”أسوأ أزمة إنسانية يشهدها القرن الحادي والعشرون”، تبدو أنها بدأت توحد العالم على رأي يصنف في خانة “الإنسانية”، وبدأت ترجمته على أرض الواقع بحملات عديدة ونشاطات في أنحاء العالم، وتأتي حملة “وجوه من أجل سوريا #withSyria كأكبر حملة عالمية منذ ثلاث سنوات بمشاركة ما يزيد على الـ130 منظمة إنسانية وحقوقية حول العالم.
تتوجه الحملة إلى القادة في كل العالم “علينا أن نقول لقادتنا: لا تتركوا الشعب السوري يتجرع مرارة عام آخر من المعاناة وسفك الدماء، يجب علينا أن نقف مع سوريا”، وتريد لفت النظر إلى مأساة سوريا وأطفالها وشعبها بوقفة عالمية مضيئة، وقام منظمو الحملة بلفت النظر وشرح كيفية المشاركة بالحملة.
ووجهت الحملة  بحسب “العربية “رسالتها إلى “أطراف الصراع كافة وأصحاب النفوذ جميعاً”، مطالبة بوقف إراقة الدماء ووقف الهجمات التي يتعرض لها المدنيون، بما في ذلك المدارس والمستشفيات، وضمان وصول المساعدات لكل من يحتاجونها وإنقاذ حياتهم، إضافة إلى الالتزام بمحادثات السلام الشاملة.
كتبت “وجوه من أجل سوريا”: “إننا نناشد الجميع في كل بلد من بلدان العالم أن يضيئوا بارقة أمل للشعب السوري، عن طريق المشاركة عبر الإنترنت وحضورهم الفعلي، لإرسال رسالة واضحة إلى قادتنا نؤكد فيها أننا لن نتخلى عن الشعب السوري”.
الرادار

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com